مايراه مستخدمو الانترنت عند زيارتهم لمواقع التواصل الإجتماعي!
قامت مجموعة "Eyetrackshop و Mashable" بدراسة مايشاهده المستخدمون للحظة الأولى عند دخولهم إلى مواقع الشبكات الاجتماعية الكبرى.
وتستند دراسة "Eyetrackshop" على البيانات البصرية التي تم جمعها من المشاركين عن طريق كاميرات مراقبة وبرامج متطورة، والتي تعمل على إنشاء مناطق حرارية تعكس الأماكن الأكثر مشاهدة في الصفحة.
في التحليل أدناه، البرنامج قام بتجميع خلاصة تهم 30 مشاركا في فترة لاتتعدى 10 ثوان. الخلاصة تبين تغييرات من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر الذي يعكس مايشاهذه الزائر من النظرة الأولى على منطقة موجودة ذاخل المواقع.
وهذه نتيجة الدراسة لموقع فايسبوك :
جوجل+ Eyetrackshop
تويتر Eyetrackshop
لمعرفة نتيجة الشبكات الاجتماعية الأخرى، أحيلك على مقال Mashable
وتستند دراسة "Eyetrackshop" على البيانات البصرية التي تم جمعها من المشاركين عن طريق كاميرات مراقبة وبرامج متطورة، والتي تعمل على إنشاء مناطق حرارية تعكس الأماكن الأكثر مشاهدة في الصفحة.
في التحليل أدناه، البرنامج قام بتجميع خلاصة تهم 30 مشاركا في فترة لاتتعدى 10 ثوان. الخلاصة تبين تغييرات من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر الذي يعكس مايشاهذه الزائر من النظرة الأولى على منطقة موجودة ذاخل المواقع.
وهذه نتيجة الدراسة لموقع فايسبوك :
جوجل+ Eyetrackshop
تويتر Eyetrackshop
لاتوجد تعليقات