مايراه مستخدمو الانترنت عند زيارتهم لمواقع التواصل الإجتماعي!

قامت مجموعة "Eyetrackshop و Mashable" بدراسة مايشاهده المستخدمون للحظة الأولى عند دخولهم إلى مواقع الشبكات الاجتماعية الكبرى.
وتستند دراسة "Eyetrackshop" على البيانات البصرية التي تم جمعها من المشاركين عن طريق كاميرات مراقبة وبرامج متطورة، والتي تعمل على إنشاء مناطق حرارية تعكس الأماكن الأكثر مشاهدة في الصفحة.


في التحليل أدناه، البرنامج قام بتجميع خلاصة تهم 30 مشاركا في فترة لاتتعدى 10 ثوان. الخلاصة تبين تغييرات من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر الذي يعكس مايشاهذه الزائر من النظرة الأولى على منطقة موجودة ذاخل المواقع.


وهذه نتيجة الدراسة لموقع فايسبوك

 Eyetrackshop facebook


جوجل+ Eyetrackshop 
 Eyetrackshop google+
تويتر Eyetrackshop 
 Eyetrackshop twitter

لمعرفة نتيجة الشبكات الاجتماعية الأخرى، أحيلك على مقال Mashable





لاتوجد تعليقات

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.