7 مواقع لحفظ ملفاتك وبياناتك

هل يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الكثير من البيانات الهامة : صور، فيديو، وثائق، موسيقى، الخ. أنصحك اذا بالإسراع بنسخ وحفظ هذه البيانات المهمة في مكان سري وآمن وغير قابل للتلف، هل لديك فكرة أين؟ أقترح عليك 7 مواقع لحفظ بياناتك، هذه المواقع تمكنك من رفع ملفاتك على أقراصها الصلبة والتي تصل سعتها الى 25 جيجا، وتضمن لك الأمان والحماية لجميع أسرارك وبياناتك، هذه طريقة أستعملها شخصيا للإحتفاظ بكل صغيرة وكبيرة اضافة الى أنها طريقة عملية ولاتكلفك شيء.
مواقع لحفظ و تخزين ملفاتك

اليك 7 مواقع لحفظ
و تخزين ملفاتك وبياناتك

1 . Dropbox
موقع يعتبر من أفضل المواقع على الأنترنت التي تتيح خدمات حفظ البيانات. تحصل على2 جيجا مجانا و 10 في حالة دعوة أصدقائك للموقع.

2 . Sugarsync
موقع منافس لموقع "
Dropbox"، كما يتيح لك الإستفادة من 5 جيجا مجانا، كذلك الحفظ الاحتياطي وتبادل الملفات في أي وقت وفي أي مكان. 



3 . 
hubiC
الموقع هو من انتاج موقع الإستضافة المعروف "ovh"، يقدم 25 جيجا مجانا، ومن خلاله يمكن التخزين والحفظ الاحتياطي ومزامنة كافة الملفات التي تختارها. كما يمكنك الولوج الى ملافاتك الخاصة بطريقة آمنة تماما.


4iDrive
"iDrive" يقدم 5 جيجا مع خيارات مثيرة للاهتمام مثل : زيادة التخزين، الحفظ الاحتياطي للملفات التي يتم تعديلها، والتشفير "SSL" عند نقل ملفاتك للموقع، الخ.


5Mozy
من خلاله يمكنك حفظ جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، الصور، والمستندات بالإعتماد على التخزين على شبكة الإنترنت. العروض الأولى مجانية اضافة الى 2 جيجا كمساحة للتخزين. كما أن تطبيق آخر متاح على آي فون وأندرويد.


6 . Skydrive 
 "Skydrive" يوفر خدمة مماثلة ل "Google Documents"، الى أن هذا الموقع يوفر لك تخزين يصل الى 25 جيجا مجانا، تبادل الملفات، وتطبيق مماثل على أجهزة آي فون ، إلخ.

7Wuala
موقع تخزين آمن على شبكة الإنترنت، مكان يمكنك الإعتماد عليه لحفظ ملفاتك الخاصة و مشاركتها مع عائلتك وأصدقائك. 2 جيجا هي حجم المساحة المتوفرة للتخزين.




6 تعليقات

10 يناير 2012 في 11:27 ص  

موضوع رائع تسلم ايديك

10 يناير 2012 في 6:21 م  

مرحبا بك أخي

5 مارس 2012 في 1:11 ص  

سلمت يداك
شكرا
بس هو في موقع منهم بيدعم الريموت ابلود
ولا متعرفش
http://electron-boy.blogspot.com

31 أكتوبر 2012 في 12:35 م  

مشكور

بس مافيه موقع يدعم اللغه العربيه ؟؟؟؟؟

19 ديسمبر 2012 في 4:00 م  

لحد الساعة لم أكتشف موقع يدعم اللغه العربيه، قم بتتبع جديد المدونة :)

18 فبراير 2013 في 4:45 ص  

مشكور اخي الكريم

مواقع مفيدة فعلا ، جزاك الله خيرا

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.