9 مواقع لتصميم شخصية كرتونية تشبهك

مواقع لتصميم شخصية كرتونية

إذا كنت على الشبكات الإجتماعية ولا ترغب في إستخدام صورتك الحقيقة ، فإنه يمكنك إضافة صور كرتونية خاصة بك ، في هذه المقالة احببت ان اقدم لك 9 مواقع قادرة على تحويل صورتك الى صورة كرتونية بل وكذلك تصميم شخصية كرتونية على الانترنت ، يمكنك إستعمالها في على مواقع ، هكذا لن تكون بحاجة لكي تدفع المال لمحترف فوتوشوب من اجل تحويل صورتك الحقيقية الى صورة كرتونية .

الموقع بدون مقدمات يحول صورتك الخاصة الى صورة كرتونية في بعض النقرات فقط .

2 : befunky
موقع آخر شهير بتحويل الصور الخاصة إلى صور كرتونية مع إضافة مؤثرات جميلة للصور.

يستطيع الموقع عمل مورفينغ للصور كما انه يمكن تحويل جميع الصور حتى صور الطبيعة الى صور كرتونية جميلة . 

4 : weeworld
الموقع لايحول صورتك الى صورة كارتونية بقدرما هو يقوم بالسماح لك برسم شخصية كارتونية لك ، موقع يرضي شغف المبدعين . 

موقع لايختلف كثيرا عن الموقع السابق الا انه يتميز بالبساطة ، ويعطيك إمكانية اكثر في إضافة لمساتك الفنية على شخصيتك الإفتراضية على الانترنت ، حتما ستحبه خصوصا إن كنت من عشاق شخصيات المناچا .

خدمة من موقع ياهو ، تمكنك من إنشاء شخصيتك الكرتونية ، لاتنسى انه وجب عليك التوفر على حساب ياهو قبل الشروع في إنشاء أحلى الشخصيات .

7 : sp-studio
إذا كنت من عشاق شخصيات المسلسل الكارتوني الشهير حول العالم سووته پارك فإن هذا الموقع يمكنك من إنشاء شخصيتك الخاصة بإنفراد تام . 

الموقع يمكنك من رسم لوحتك الفنية الخاصة بالإعتماد على إبداعك ومخيتلك ، ستكون فنان بدون منازع وان تضهر على الوجود اجمل الشخصيات من تصميمك الخاص.

إذا كنت تبحث عن اسهل اداة تمكنك من إنشاء شخصيتك الكرتونية فإن موقع ميي چهاراچتيرس  يسمح لك بإنشاء شخصيتك حسب مزاجك الخاص ، فرحان ، حزين ... متشائم...  مختلف 



1 تعليق

15 أبريل 2014 في 8:39 م  
غير معرف

ههههههه نايس

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.