مواقع مميزة للشراء على الإنترنت بأثمان رخيصة والإرسال مجاني

 مواقع بيع شراء


مع إنتشار وسائل دفع اخرى غير بايبال ، فقد اضحى العديد يفكر في الشراء عبر الانترنت . فهناك من عاش هذه التجربة لكن في المقابل هناك من لم يسبق له ان خاض تجربة الشراء من مواقع غربية .


غير ذلك هناك كذلك مواقع نصابة وهذا موضوع اخر يمكن ان نتطرق اليه في إحدى المقالات القادمة . في المقابل دعني في هذه التدوينة اقدم لك عدة مواقع موثوقة ومايميزها انها تقدم لك افضل العروض بل ويمكنك شراء منها بعض الاغراض المفيدة جدا ب 2 دولار او 5 دولار ، وهذا امر رائع إذا كنت تتوفر على رصيد ضعيف في بطاقتك الإلكترونية او على حسابك في البايبال .

1 : Tinydeal



من افضل المواقع من خلال تجربتي وتجربة العديد من الاصدقاء ، غير انه يقدم لك افضل الاثمنة فهو كذلك يوفر لك إرسال مجاني للمنتوجات التي إشتريتها ، كما انه في حالة إذا لم يصلك المنتوج يمكنك ان تطلب إسترجاع نقودك وسيتم ذلك فور التأكد . شكرا لمنتدى دعم Tinydeal على سرعة الإستجابة مع إستفسارات العملاء .

من مميزات الموقع مساحة 5 دولار ففي هذه المساحة ستجد اغراض معروضة للبيع لاتتجاوز 5 دولارات وبصراحة ستحبها جدا وانا على يقين من ذلك . كما ان الموقع يوفر لك الشراء عبر حساب بايبال ، للاسف كان الموقع لوقت ليس ببعيد يقبل كذلك حسابات بايبال الغير معرفة . كما انه في كل عملية شراء يمنحك الموقع نقاط ، الاخيرة التي يمكن ان تستخدمها في شراء اغراض اخرى، فكلما كنت تشثري بكثرة من الموقع كلما كنت سريع في جمع النقط وإعادة إستعمالها في عملية شراء اخرى .

2 : DealXtreme




لايخلتف بتاثا عن الموقع الاول فهو كذلك يوفر لك العديد من المنتوجات الرائعة وبأثمنة بسيطة ، كما يوفر لك كذلك منتوجات باثمنة معقولة وستجد حتما فرق بين الاثمنة المحلية و الاثمنة الموجودة على هذا الموقع ، وعلى خلاف موقع Tinydeal فإن DealXtreme تتواجد به مساحة $2 والتي توفر لك شراء بعض الاغراض التي لاتتعدى 2 دولار فقط ! .

من مميزات الموقع انه يمكنك من تصنيف الاغراض التي تريد البحث عنها عبر اثمنتها فمثلا من 2 الى 10 دولارات او من 20 دولار الى 50 دولار على حسب إمكانياتك المادية . طبعا الموقع يوفر لك الدفع ببطاقتك المصرفية الإلكترونية او كذلك عبر حساب بايبال . اما فيما يخص الدعم فهو رائع ويتجاوب بسرعة مع إستفسارات وطلبات العملاء .

3 : Chinavasion



الموقع صيني كذلك، ويفر لك إرسال مجاني لمشترياتك مع العلم انه يمكنك الإرسال السريع لمشترياتك عبر الإرسال السريع من خلال دفع 40 دولار حيث تصلك مشترياتك في خلال 7 ايام فقط ! على غرار كذلك موقع Tinydeal و DealXtreme .
موقع موثوق كذلك مجرب ، يعرض عليك العديد من الاغراض الالكترونية والغير إلكترونية ، كما يقبل جميع وسائل الدفع.


لاتوجد تعليقات

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.