قريبا إنشاء موقع تواصل إجتماعي اسلامي شبيه ب "فايسبوك"

قريبا إنشاء موقع تواصل إجتماعي اسلامي شبيه ب
فريق متكون من شباب مسلمين يعد لإنشاء موقع لتواصل الإجتماعي اسلامي شبيه بموقع "فايسبوك Facebook" مستفيدين من خبرة متخصصين من الهند، هذا المشروع يدعمه رجال أعمال من جنسيات مسلمة مختلفة (روسيا، تركيا).


وتقرر أن يطلق على الموقع اسم "عالم سلام"، حيث سيوجه الموقع إلى المسلمين في أنحاء العالم، بهدف تيسير التواصل والتعارف والحوار والتعاون لتحقيق معنى الأمة الواحدة، كما يهدف إلى تعزيز تواجد المسلمين على الشبكة الدولية، والتعريف بدولهم وثقافتهم وتقاليدهم، وأبرز القضايا التي تشغلهم. ومن المقرر أن ينطلق الموقع بصورة تجريبية خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتم تجربته على عدة مراحل، ليتم إطلاقه بنسخته النهائية في شهر فبراير المقبل.
 ويتوقع أن يستقطب الموقع نحو 50 مليون مشترك، ليوفر للمسلمين في أنحاء العالم معلومات عن بعضهم البعض، ويسهل عملية التواصل، ويراعي القيم الأخلاقية الرفيعة والدينية، والتي لا تراعيها مواقع التواصل الاجتماعي .
 وسيخصص الموقع، رابطا خاصا بالمستخدمين والزوار؛ لإطلاق حملات تبرع عبر الضغط على الرابط، حيث ستكون قيمة التبرع بحدود نصف دولار، حيث سيتم تخصيص هذه التبرعات لبناء المساجد والمراكز الإسلامية، ودعم المشروعات الإسلامية في الدول الغربية.



1 تعليق

29 أغسطس 2012 في 12:24 ص  

Ya RaB w AnA Ensha2 allah Akon Men Awa2el lMoshtrken Bh

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.