إكتشف شعبية الرئيس المصري مرسي على موقع تويتر

الرئيس المصري محمد مرسي

تداول المصريون آراءهم بشأن أداء مرسي منذ توليه منصب الرئاسة , إذ أظهرت الاستطلاعات، ومن بينها ما أورده موقع "مرسي ميتر" رضا 42 في المائة من المشاركين عن ذلك، بينما أبدى 58 في المائة عدم رضاهم عن أداء مرسي. وفيما يلي بعض المشاركات على تويتر:

Ibrahim_Elgarhi@: يقول علاء صادق ان خطاب مرسي زاد شعبيته بنسبة 80 في المائة واذا كانت شعبيته وقت انتخابه 52 في المائة فهذا معناه ان شعبية الرئيس اصبحت 132 في المائة.

alaaaswany@: الرئيس مرسي يتعهد بعدم شراء سيارة .؟! هل يحتاج الى ذلك ولديه أسطول سيارات الرئاسة بالاضافة الى أسطول الطائرات الرئاسية التي ورثها عن مبارك .
khaledsalehfans@: المصارحة والمكاشفة افضل ما في خطاب مرسي في ذكرى اكتوبر، اتمنى ان يستمر الرئيس على ذلك مهما سائت الظروف، وان يحرص على اعلامنا بكل جديد.
alaasadek@: المصارحة والمكاشفة افضل ما في خطاب مرسي في ذكرى اكتوبر، اتمنى ان يستمر الرئيس على ذلك مهما سائت الظروف، وأن يحرص على اعلامنا بكل جديد.
FatimaNaoot@: حذار يا د. مرسي أن تظن أن تطبيل جمهور الاستاذ شعبية لك، فجميعهم يحمل كارنيه الحرية والعدالة وتم جلبهم بالباصات كما جلبتموهم في الانتخابات.
A_sayyad@: تتفق أو تختلف مع مرسي، إلا أن "الشفافية"، التي طالبنا بها كانت عنوانا لخطابه اليوم. لاديموقراطية بلا شفافية.
salamah@: انا كل يوم اقتنع اكثر ان الاخوان يستحقون اكتساح الانتخابات. وان مرسي كان لازم يفوز بالرئاسة. ليس لأنهم الافضل ولكن لان الآخرون فاشلون جدا.
mohamedelgarhey@: مرسي ستتضاعف شعبيته عند الناس الغلابة في الشارع بعد هذا الخطاب. 
Hazem_Azim@: لو كان مرسي فاز في انتخابات محترمة ليست تحت حكم عسكر متواطيء وصفقة على دماء شهداء بتصويت عكسي ضد شفيق كان سيكون شعوري مختلف اليوم.
gehanfadel@: لو عاد التصويت بين مرسي وشفيق لدعمت مرسي من جديد بكل فخر، ولكن اتمنى في الانتخابات القادمة ان يكون هناك خيارات اخرى وان لا يكون هناك شفيق جديد.

لاتوجد تعليقات

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.