Acer تطلق الحاسوب اللوحي Iconia W700

Iconia W700, إيكونيا دبليو 700
كشف تقرير صدر مؤخراً، عن نية شركة Acer للتكنولوجيا، إطلاق حاسوب هجين يجمع بين الحاسوب اللوحي والحاسوب المحمول "لاب توب" في جهاز واحد، يحمل مواصفات عالية يضع هذا الجهاز في موقع قوي في سوق المنافسة بين الحواسيب الأخرى.
 وبين التقرير، الذي نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـCNN، أن الحاسوب الجديد سيتمتع بمواصفات عديدة، في مقدمتها تزويده بنظام التشغيل "ويندوز 8"، الذي من المتوقع أن تطلقه شركة مايكروسوفت في 26 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.
وبين التقرير أن الحاسوب الجيد سيتم تزويده بشاشة بحجم 11.6 إنش، عوضاً عن الـ10 إنش، وهو الحجم التقليدي للحواسيب اللوحية الأخرى، وبدرجة وضوح تصل إلى 1920X1080، وتزويده بمعالج للبيانات من نوع "انتل آي 3." وأشار التقرير الى أن الحاسوب الجديد سيتمتع بمواصفات تتيح للمستخدم التعامل مع الجهاز على أنه حاسوب متنقل من خلال تزويده بلوحة مفاتيح لا سلكية تعمل عن طريق تكنولوجيا الـ "بلوتوث،" بالإضافة إلى قاعدة يمكن من خلالها التحكم بدرجة انحناء الحاسوب أمام المستخدم لتوفير أكبر متسع من الراحة عند الاستخدام.
ونوه التقرير الى أن حاسوب "إيكونيا دبليو 700" مزود بثلاث فتحات ومخارج للذاكرة الخارجية أو ما يعرف بـ "يو اس بي" بالإضافة إلى مخارج "اتش دي أم أي" التي يمكن من خلالها وصل الحاسوب بجهاز التلفاز لعرض الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة. وبين التقرير أن حاسوب "Iconia W700" يبدأ سعره من 800 دولار للجهاز المزود بالمواصفات العامة، صعودا بحسب الطلب للأجهزة ذات المواصفات الخاصة.

لاتوجد تعليقات

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.