7 مواقع استضافة مجانية لتخزين ومشاركة الملفات

هل أنت في حاجة لمواقع تعتمد عليها لتخزين ومشاركة الملفات، الصور، فيديو أو الموسيقى؟ هل تجد صعوبة في إيجاد مواقع استضافة مجانية؟
لمن هم في حاجة لهذه المواقع المهمة، قمت ببعض البحوث وتوصلت إلى 7 مواقع استضافة مجانية لتخزين ومشاركة الملفات...

 مواقع استضافة مجانية
1. Google Docs
يسمح لك "جوجل دوكس" بتخزين ما يصل إلى 1 جيجابايت مجانا! كما يمكنك استيراد ملفات إلى "Cloud" وتخزينها. يقبل مختلف أنواع الملفات، بما في ذلك الوثائق والنصوص والصور والفيديو ، والسجلات.


2. Minus
موقع "Minus" يعطيك حق استخدام مجاني في حدود 10 جيجابايت، والتي يمكن أن تصل إلى 50 جيجابايت بشرط إضافة الروابط التابعة للموقع بغرض جلب زبناء جدد. واجهة الموقع مختصرة، وتضم العديد من الأدوات لتسهيل مشاركة الملفات...



3. Ge tt
الموقع يتميز بأفضل واجهة من بين هذه المواقع المختارة. يمكن إرسال جميع انواع الملفات في حدود 2 جيغابايت، كما يمكنك المشاركة على الشبكات الاجتماعية، ومتابعة نسبة المشاهدة لملفاتك...



4. CloudApp

بعد التسجيل المجاني، "CloudApp" يتيح لك الوصول إلى بعض الميزات : التصنيف التلقائي للملفات على أساس النوع، وخلق روابط قصيرة وإمكانية التحكم في خصوصيات ملفاتك.لاكن، "CloudApp" يمكنك فقط من ارسال 10 صور يوميا مع الحد الأقصى حجم 25 ميغابايت فقط.
5. LargeDocument

واجهة الموقع غير ملائمة لم تلقى استحساني، لاكن يتيح لك الموقع امكانية تخزين الملفات في حدود 2 جيغابايت، ويمكن الشاركة على تويتر، والفيس بوك، أو جي ميل.



6. Fyels

11 جيغابايت مجانية، "Fyels" هو تطبيق ويب لاستضافة ومشاركة المستندات عبر الإنترنت في العالم وبأبسط الطرق!




7. Cx
هذا الموقع عرف تحديثات جديدة لإرضاء مستخدميه، والنتيجة عاد مع 10 جيغابايت من سعة التخزين المجانية، قابلة لتصبح 16 في حالة العمل على اشهار الموقع.

هل تستخدم هذا النوع من الخدمات؟ اذا كان الجواب نعم المرجو اطلاعي على الموقع المفضل اليك؟





لاتوجد تعليقات

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.