خروج "بلاي ستيشن فيتا" رسميا في اليابان

أطلقت اليوم شركة سوني رسميا جهاز "بلاي ستيشن فيتا Ps Vita" في الأسواق اليابانية، في انتظار توفره في باقي أنحاء العالم بتاريخ 22 فبراير 2012.
بلاي ستيشن, PS Vita وحدة سوني المحمولة تدعم شاشة "OLED HD" خمس بوصات (221ppp) تعمل باللمس، واثنين من مراكز التحكم، اثنين كاميرا. كما أن هذه النسخة تتميز بخصائص اتصال متطورة، حيث تمكن اللاعب من الاتصال واللعب على الانترنت، كما تتيح له التواصل مع اللاعبين الآخرين عن طريق تطبيق "Party"، هذا التطبيق يسهل التواصل بالصوت والكتابة، ويمكن من خلاله تواصل ثمانية لاعبين دفعة واحدة. هناك ايضا امكانية لتواصل لاعبي "بلاي ستيشن فيتا Ps Vita" بمستخدمي أجهزة "بلاي ستيشن 3" و "PSP". 

جهاز سوني ، يتوفر على متصفح ويب بتقنية "Wifi" و "3G"، كمثيله على الهواتف الذكية، بلوتوثكرافيك برويسور "+PowerVR SGX543MP4" يمكن أيضا للجهاز التقاط الصور، تشغيل الموسيقى وتحديد المكان الجغرافي للاعبين آخرين. ولتحميل العاب بلاي ستيشن أو فيديو أو تطبيقات، فيجب عليك زيارة موقع "PlayStation Store" اذا كان يدعم بلدك. 
بالنسبة للسعر فمن المقرر أن يصل ثمن "بلاي ستيشن فيتا Ps Vita" الذي يدعم اتصال "Wifi" الى 249€ و 299€ للنسخة التي تدعم "3G".

هذه بعض صورالحقيقية ل PS Vita ومرفقاته :








لاتوجد تعليقات

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.