5 من أفضل برامج تشغيل الميديا على أنظمة أندرويد

مشغل ميديا أندرويد

أصبحت اجهزة اندرويد, مشغلات الميديا ​​من النوع الاول، فإذا كنت تمتلك جوال اندرويد فبتأكيد انت لست بحاجة إلى اي مشغل ميديا ​​آخر، انت بحاجة فقط إلى برامج اندرويد متميزة توفر لك عدة مزايا وخصائص تستطيع من خلالها تعزيز تجربتك بهاتفك. لذا وفي هذه التدوينة دعني اقدم لك 5 من افضل مشغلات ميديا ​​مجانية، لاتتردد في تجربتها كلها واختيار الاقرب إليك.

مشغل ميديا أندرويد

1 : Winamp Music Player يعتبر من اقدم مشغلات الميديا على الويندوز، ومن افضل برامج الإستماع إلى المقاطع الصوتية ، كما انه موجود في نسخة على الاندرويد لا تقل عن نضيرتها على الويندوز . 
فبالإضافة إلى المميزات التي يتوفر عليها البرنامج على الويندوز والتي توجد كذلك على اجهزة اندرويد ، فإن البرنامج يوفر لك كذلك خاصية المزامنة مع الحاسوب اي انه يمكنك نقل الملفات الصوتية المتواجدة على الحاسوب إلى البرنامج عن طريق ربط كليهما بإتصال "ويفي" . كما ان البرنامج يوفر لك عدة إذاعات راديو او ماتسمى بــــ "شو كاست" ، طبعا لن تستمع إليها إلا مع تواجد الانترنت ، غير ذلك فالبرنامج يوفر لك معلومات اكثر عن المقطع الصوتي عبر إضهار معلومات الفنان اخبار.... 
لتحميل برنامج مشغل ميديا أندرويد "Winamp" من هنــــــا.


-->


2 : Poweramp Music Player يعتبر من البرامج الاكثر تداولا بين مستعملي أنظمة أندرويد وذلك لكونه قادر على تشغيل عدة إمتدادات للملفات الصوتية، كما انه يوفر لك إعدادات متطورة جدا ويمكنك كذلك من إختيار بين عدة موجات صوتية حسب نوع المقطع الصوتي وكذلك حسب السماعات التي تستعملها، غير ذلك فهو يوفر لك إمكانية التعديل على "إيكواليزر" من اجل ضبط المقاطع الصوتية مع ذوقك .
الجميل كذلك في البرنامج انه يظهر لك كلمات المقاطع الموسيقية التي تستمع اليها الشيئ الذي يجعلك تستمتع اكثر بإختياراتك الموسيقية. 



3 : Meridian Media Player يتميز البرنامج بواجهة رسومية بسيطة، كما ان تصميمه شبابي جدا، والبرنامج يوفر لك تصميم قوائم مقاطع موسيقية والفيديو، غير ذلك فهو يوفر لك إمكانية إختيار الملفات الصوتية التي تود السماع إليها دون غيرها على حسب مزاجك، هكذا فلست بحاجة إلى الإستماع الى جميع المقاطع الصوتية. 



4 : MixZing Media Player إنه من البرامج المتطورة في سماع المقاطع الموسيقية. كما يوفر لك إمكانية مسح معلومات مقاطع موسيقية كإسم الفنان تاريخ التسجيل .... بالإضافة إلى التعرف على كلمات المقطع الموسيقي . 
ما اعجبني فعلا في البرنامج هو "إيكواليزر" والذي يمكنك من التحكم في المؤثرات الصويتة للمقطع بإثقان وإحترافية غير ذلك فإن البرنامج يوفر لك كذلك إمكانية تصفح المجلدات الصوتية وسماع محتواها. 



5 : DoubleTwist Media Player التطبيق يجمع بين مميزات برامج تشغيل الفيديو والمقاطع الصوتية في مشغل واحد، كما يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو بالإضافة الى تشغيل المقاطع الصوتية،اظافة إلى أن البرنامج يتوفر على ميزت عمل تزامن مابين هاتفك و الحاسوب من اجل نقل الملفات الصوتية وكذلك المرئية عبر ""إ.س.ب" وكذلك عبر "ويفي". البرنامج يوفر خاصية البودكاست عبر  إتصالك  3G،  4G  او الويفي. بالإضافة إلى عمل "ستريمينج" للموسيقى كذلك الفيديو والصور ....
--> 

1 تعليق

21 فبراير 2013 في 6:46 م  

عمل مميز حقاً .. شكراً لجهودكم

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.