تحديث جديد على واجهة الإستخدام لموقع فيس بوك


واجهة الإستخدام لموقع فيس بوك
كشف موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم عن عدد من التحديثات الجديدة على واجهة الموقع، من أبرزها تحديث جديد يتيح للمستخدمين رفع العديد من الصور مرة واحدة وبواسطة الميزة الجديدة السحب والإفلات.
كما أشار فيس بوك أن التغيير الجديد هدفه تسهيل عملية إنشاء ألبومات الصور، بعد أن كانت عملية إنشائها تتطلب المرور بخطوات كثيرة، ولكن التحديث الجديد سيجعل من هذه العملية أسهل وأسرع، بحسب فيس بوك.

يُذكر أن التحديث الجديد ما زال محصوراً بعدد محدود من المستخدمين على أن تقوم الشركة بتوفيره لكافة المستخدمين تدريجياً، ليدعم أيضاً صورة غلاف اليوميات وخيار إضافة الصور في تبويب الرسائل، إلخ.
كذلك من التعديلات الأخرى الجديدة على الواجهة تحديث واجهة صفحة اليوميات الخاصة بالمستعمل، بحيث يتم دمج تبويبات حول الصفحة والأصدقاء والصور في مكان واحد، كما سيقوم فيس بوك بالتخلص من صور المصغرات التي تظهر في صفحة اليوميات.
كما يتضمن التغيير الجديد تحديث كيفية وضع المنشورات في صفحة اليوميات، فبدلاً من توزيع المنشورات بين يمين ويسار الصفحة، يقوم التصميم الجديد بسرد المنشورات في تسلسل زمني واحد تحت بعضها البعض، بحيث تتموضع المنشورات على يسار الصفحة والصور والنشاطات الأخيرة والأصدقاء في المنطقة اليمنى.
وعلى خلاف ميزة السحب والإفلات التي بدأ فيس بوك بتوفيرها لعدد محدد من المستعملين، فلا يزال تصميم صفحة اليوميات الجديدة تحت الاختبار، ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزات لجميع المستعملين بالتدريج خلال الأيام أو الأسابيع المقبلة.

لاتوجد تعليقات

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.