ضع باسورد لحماية ملفاتك على الحاسوب بكل سهولة

إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لحماية ملفاتك الهامة على الكمبيوتر بعيدا عن برامج التشفير ، فبلا شك أنت بحاجة لبرنامج Instant Lock، هذا الاخير سيساعدك على وضع باسورد لملفاتك الهامة على ويندوز و هكذا ستضمن بقاء المتطفلين بعيدا عن بياناتك الحساسة .

مايمز البرنامج عن غيره من البرامج، ان طريقة إستعماله بسيطة ، بالإضافة إلى أنه مجاني . فقط بعد تحميل وتتبيث البرنامج ، ستجد ايقونة على سطح المكتب قم بالنقر عليها لكي تضهر لك نافدة صغيرة تطلب منك إدخال باسورد حماية الملفات ، فلاتتردد في كتابته وتاكيده في الخانة الثانية ، فقط للإشارة قم بإختيار باسوورد سهل الحفظ حتى لا تفقده ، فأي فقدان للباسورد يعني فقدانك للملفات المحمية .

بعد ضهور واجهة البرنامج (أنظر الصورة ) ستجد (open lock add remove settings) بالنسبة للخيار (Add) فهو يتيح لك إضافة الملفات التي تود حمايتها بباسورد اما الخيار (Lock) فهو يتيح لك حماية الملفات عبر وضع باسورد عليها تم إخفائها من على الويندوز ، اما بالنسبة لل (Open) فهو يتيح لك إمكانية إعادة إضهار الملفات على الويندوز مع إمكانية تصفحها من جديد . كما ان خيار (Remove) فهو يتيح لك إمكانية حذف الحماية عن الملف وإرجاعه لحالته العادية .


Instant Lock

للإشارة فالبرنامج متوفر بنسختين : مجانية ومدفوعة، هذه الاخيرة تتميز برفع عدد ملفات غير محمية إلى غير محدودة عكس النسخة المجانية المحصورة في 5 ملفات ، غير ذلك فإن البرنامج تم تجربته على ويندوز 8 و ويندوز 7 كذلك ويندوز إكسبي .

تحميل : Instant Lock

لاتوجد تعليقات

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.