أفضل موقع لتعلم الإنجليزية مع نخبة من الاساتذة بالفيديو ومجانا

اذا كنت تبحث عن تنمية قدراتك في مجال الإعلاميات في اي من ميادينها ، فالامر يستدعي اولا إمتلاك بعض من وسائل التواصل كاللغة الإنجليزية التي تعتبر الاكثر إنتشارا على العالم الإفتراضي ، و إذا كنت ترغب في ان تتقدم وتتفوق في مجالك يجب عليك التمكن من اللغة الإنجليزية ، لانها المفتاح الذي سيسهل عليك فتح ابواب المعرفة من مصادر عدة ...

 تعلم الإنجليزية
في هذه التدوينة إرتأيت ان اقدم لك موقع "Engvid" ، فهو يقدم لك عدة دروس في مختلف المواضيع عن طريق الفيديو في قالب سهل وبسيط تستطيع عبره إستيعاب عدة مفاهيم في وقت قصير جدا . الدروس مقدمة من طرف نخبة من اساتذة اللغة الإنجليزية باسلوب بيداغوجي معاصر ، ما لاحظته في الموقع ان هناك اساتذة في اللغة الإنجليزية من دول اخرى يزورون الموقع ويوصون به، بل ومنهم من لايجد إحراج في ان يضع تعليق : " لقد افادني الموقع في تصحيح بعض الاخطاء التي كنت ارتكبها " .

طبعا خدمات الموقع هي مجانية ، ويمكنك تصفح جميع الدورس عبر النقر على All lessons كما يمكنك البحث عن الدروس التي تتمشى مع مستواك عبر الإختيار مابين 3 مستويات (beginner intermediate advanced) او كذلك عبر تحديد موضوع الدروس او الاستاذ قبل النقر على find lessons اسفل الإختيارات. 

في الاخير اتمنى ان يضيف هذا الموقع لمسة في حياتك التعليمية وان يستطيع ان يغلبك على شبح اللغة الإنجليزية .

موقع: engvid

لاتوجد تعليقات

 
ستون تيك بوابة كل المهتمين بالتكنولوجيا و التقنية الحديثة | © 2012 جميع الحقوق محفوظة ويمنع النسخ دون ذكر الموقع كمصدر.